آخر الأحداث والمستجدات 

التسيير العشوائي لعصبة مكناس-تافيلالت لكرة القدم يدفع عددا من أعضائها لتقديم استقالاتهم

التسيير العشوائي لعصبة مكناس-تافيلالت لكرة القدم يدفع عددا من أعضائها لتقديم استقالاتهم

تعيش عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم عشوائية وانفرادية في التسيير من طرف الرئيس المنتهية ولايته القانونية محمد عدال(ثلاث سنوات)،الشيء الذي دفع العديد من أعضاء المكتب إلى تقديم استقالاتهم كطريقة احتجاجية على الوضع الكارثي الذي تعيشه العصبة.

وعلمت مكناس بريس أن النقطة التي أفاضت الكأس وجعلت ثمانية أعضاء من المكتب المسير يقدمون استقالتهم الأسبوع الماضي، هو سحب الرئيس لدفتر الشيكات من أمين المال،بالإضافة إلى انفراده وعضويين آخرين في التسيير الذي يتصف بنوع من العشوائية والعبث وتفضيل فرق على أخرى داخل عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم.

وفي اتصال هاتفي بالسيد عبد الحكيم الرحموني النائب الأول للرئيس، قال أن الرئيس محمد عدال عقد اجتماعا مع الأعضاء يوم السبت الماضي لثنيهم عن الاستقالة،كما وافق على إرجاع دفتر الشيكات لأمين المال،وقدم لهم وعودا بتغيير طريقة تسيير العصبة،الشيء الذي وافق عليه الأعضاء الذين قدموا استقالاتهم في وقت سابق وتراجعوا عن ذلك.

هذا وحاولنا ربط الاتصال مع رئيس العصبة محمد عدال،لكنه تهرب من الإجابة على أسئلتنا،ووصف خبر استقالة الأعضاء بالكاذب وأغلق الهاتف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-04 12:36:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك